الأربعاء، أيلول 27، 2006

عرض فيلم لوقائع رحلة التضامن مع الشعب اللبناني


بعد قرابة شهر من عودة المجموعة الشبابية التي خرجت إلى لبنان بعد الحرب والتي كانت تضم عددا من طلاب (( تجمع العمل الطلابي)) أقيم عدة فعاليات فنية وغيرها، وكان لتجمع العمل الطلابي لمساته هنا وهناك ، أما فعالية يوم الخميس الموافق 21/9/2006م كانت ذات طابع خاص بحيث تم اعداد فيلم من 27 دقيقة يحكي قصة هذه المجموعة _الطلاب الذين ذهبو إلى لبنان_ وكيف استطاعو بعزيمتهم و قدراتهم على تحقيق ما ذهبوا اليه وها هم عادو وعزيمتهم أقوى لا بل أصلب من الأول وجائوا ليثبتوا قدراتهم ويعلنوا صرخة لتدوي في كل العالم هي صرخة من الصرخات اللبنانية (( صرخة صريفـــــــــــا)) وهل من مستجيب ؟؟؟ _أكيد نايمين ومش فاضيين_ .
وتحدث الفيلم عن بداية انطلاق هذه المجموعة وكيف وجدت ذاتها في لبنان وكيف عادت. وعن وضع لبنان بعد الحرب ومدى الدمار الذي لحق بها وكيف قامت هذه المجموعة بالمساعده وتلبيتها نداء صريفا، وكيف قضت مدة اقامتها وهي خمسة أيام حتى العودة إلى الأردن، وبداية نشاطاتها بعزيمة من حديد ووكد ونشاط لنكون جزءا من هؤلاء الكادحيــــــــــن
ونعدكم نحن طلاب التجمع يا أهل لبنان العظيم أن تدوي صرخاتكم في ارجاء الاردن وما حولها وأنت يا صرخة صريــــفا الرائعة بأهلك في أن تخرقي أذن كل انسان نائم وتوقذيه .

ليست هناك تعليقات: